عاجل و رسمي: رؤوف خليف صوت التعليق العربي في PES 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل و رسمي: رؤوف خليف صوت التعليق العربي في PES 2014

مُساهمة من طرف gheislam في السبت 13 يوليو 2013, 12:01 am

عاجل و رسمي: رؤوف خليف صوت التعليق العربي في PES 2014





قامت كونامي اليوم و Pluto Games بالإعلان رسميا أن المعلق العربي الشهير رؤوف خليف سيكون صوت التعليق في لعبة PES 2014 المنتظرة القادمة. و جاء هذا الإعلان ليكمل إستعدادت PES 2014 القوية لتقديم منتج استثنائي للجمهور العربي هذا العام. و قد أعلنت كونامي سابقا أنها حصلت على الحقوق الحصرية الكاملة للبطولة الأكبر في المنطقة و هي دوري أبطال آسيا، و ذلك يتضمن الفرق السعودية و العربية المشاركة في البطولة مثل الهلال و الشباب و الأهلي و الإتفاق.
يمكنكم في الأسفل قراءة البيان الصحفي الكامل:
رؤوف خليف ينضم لفريق “بيس”
تفاصيل إصدار “بيس” المعربة بالكامل من “كونامي” للمنطقة العربية
أعلنت شركة “كونامي ديجيتال إنترتينمنت” عن إصدارتها العربية من “بيس 2014″ والتي تفتخر بالتعليق عليها -لأول مرة- باللغة العربية وباللكنة المحلية.
تسعى “كونامي” جاهدة لتقديم لعبة كرة قدم تقترب قدر الإمكان من واقع المناطق الرئيسية التي تطرح فيها اللعبة، لذا كان تعريب اللعبة للمنطقة العربية ضمن خطتها. بدأ التعريب بجعل كل الخيارات اللعبة باللغة العربية ، ثم أضافت “كونامي”التعليق باللغة العربية بصوت المعلق الرياضي الشهير “رؤوف خليف”، ويعتبر”خليف” أحد أفضل المعلقين في المنطقة ، مع خبرة لا تقل عن خمسة عشر سنة. من المتوقع أن تستفيد بيس 2014 من اسلوبه المفعم بالحماس والحيوية وتعليقاته الحرفية التي تم تسجيلها في وقت سابق من هذا العام. هذه العناصر العربية في اللعبة تأتي أيضا لدعم اتفاق “كونامي” على إدراج بطولة الأندية الأسيوية في إصدارات “بيس” والتي ستلعب الفرق العربية فيها دورا كبيرا.
وفي إطار خطوات “كونامي” الحثيثة لتحقيق أقصى قدر من الواقعية في اللعب؛ تشهد “بيس 2014″ أكبر قدر من التعديلات في تاريخ السلسلة المحبوبة، فاللعبة الجديدة تستغل كافة إمكانات محرك “فوكس” الرائع، وقد تمكن فريق تطوير “كونامي” في طوكيو من إجراء تغيرات شاملة في أسلوب حركة اللاعبين وعلاقتهم بالكرة بفضل نظام تطوير كرة القدم الجديد. فبينما ميز نظام التطوير الجديد الإصدارة بمستوى الذكاء الإصطناعي المرتفع الذي يجعل تصرفات اللاعبين وردود أفعالهم مماثلة لنظرائهم الحقيقيين، سهـّل النظام الجديد عملية إعادة تصميم رسوميات اللعبة بالكامل ومنح قدر أكبر من الحرية لحركة الكاميرات لتلتقط مهارات وحركات اللاعبين في المباريات.
صرح “شينجي هيرانو” رئيس شركة “كونامي ديجيتال إنترتاينمنت اوروبا” قائلاً؛ إنطلاقا من التزامنا بتوسيع نطاق سلسلة “بيس،” اضفنا اللغة العربية في نصوص اللعبة وقوائمها والتعليق عليها” وأضاف ” إن لعبة كرة القدم العربية تعد من أكبر وأسرع الثقافات الكروية نموا في الألعاب الحديثة، ومع إنضمام المزيد من الأسماء الشهيرة للعبة تتزايد شهرتها في منطقة الشرق الأوسط. تشهد لعبة “بيس 2014″ بداية جديدة ونحن عازمون على أن يتمكن أكبر قدر من محبي اللعبة من اختبار واقعيتها المذهلة”.
تصدر “بيس 2014″ لمنصات بلايستيشن® 3 واكس بوكس® 360 وويندوز® وبي اس بي وسيتم الإعلان قريبا عن تاريخ إصدارها وسعرها. للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ
شركة كونامي شركة رائدة في مجال تطوير الألعاب وتصنيع وسائل الترفيه الإلكترونية وبطاقات اللعب التقليدية. ومن بين أشهر برامج الألعاب التي تصدرها “كونامي” وأكثرها مبيعا:
Metal Gear Solid, Silent Hill, Dance Dance Revolution, Castlevania.
كما تقوم كونامي أيضا بتصنيع لعبة البطاقات المحبوبة ” يو جي يو” التي بيع منها أكثرمن 25 مليار بطاقة حول العالم،. لمعرفة المزيد عن كونامي ديجيتال إنترتينمنت يرجى زيارة www.konami.com .
يقع المقر الرئيسي لمؤسسة”كونامي” في طوكيو باليابان وفرعها في طوكيو هو: “كونامي ديجيتال إنترتينمنت المحدودة” وفي الولايات المتحدة “كونامي ديجيتال إنترتينمنت” وليها فرع في ويندسور بالملكة المتحدة وهو ” كونامي ديجيتال إنترتينمنت”.”كونامي” مدرجة في بورصة أسهم نيويورك برمز KNM. يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن منتجات “كونامي” من خلال موقعنا الإلكتروني www.konami.com
avatar
gheislam
الإدارة
الإدارة

الدولة : الجزائر ذكر الرياضة المزاج : عدد المساهمات : 147
نقاط : 6469
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 23
الاوسمة : *¤®§(*§ المدير العام §*)§®¤*

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://souf.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى